أحدث الأخبار

“الخطوط التركية” تحفز الخليجيين للسفر إلى اسطنبول

turkish airlines

ذكرت الخطوط الجوية التركية، اليوم الأربعاء 21 أكتوبر/تشرين الأول، إنها عملت على تحفيز الخليجيين على السفر إلى اسطنبول، عبر تخفيض أسعار تذاكر الطيران.

وبحسب بيان صحفي، قال “آدم جيلان”، نائب رئيس مبيعات الشرق الأوسط وقبرص في الخطوط التركية: “تسمح هذه الحملة ذات الأسعار الخاصة، والتوقيت المناسب للمسافرين من المنطقة، برؤية جانب جديد آخر من اسطنبول، حيث تتمتع هذه المدينة الفريدة بجمال رائع في فصلي الخريف والشتاء عندما يكون الجو باردًا وأقل ازدحامًا، ولا شكَّ أننا بتقديم حوافز خاصة، فإنّنا نسمح للزوار بالاستمتاع بتجربة تركية حقيقية، في مدينة مألوفة لهم من الناحية الثقافية”.

وتوفّر الخطوط الجوية التركية رحلات مباشرة للمسافرين إلى اسطنبول، من جميع دول الخليج.

وفى الآونة الاخيرة، أصبحت اسطنبول، من وجهات السفر الشائعة بشكل متزايد للمسافرين الخليجيين، فيما تساهم منطقة دول الخليج بنحو 5%، من إيرادات السياحة التركية، وفقًا لمكتب المعلومات والثقافة في القنصلية العامة التركية في دبي.

جدير بالذكر، أنَّ الخطوط الجوية التركية تأسست عام 1933، بأسطولٍ مؤلَّف من 5 طائرات فقط، وشهدت عمليات الشركة، التي تحمل عضوية “Star Alliance” (تحالف النجوم) نموًا كبيرًا، لتصبح اليوم شركة طيران عالمية، من فئة أربع نجوم، بأسطول يضمُّ 298 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 277 وجهة حول العالم، بما فيها 229 وجهة دولية و48 وجهة محلية.

وكالة الأناضول