أحدث الأخبار

الخطوط الجوية التركية تسيّر رحلات منتظمة من إسطنبول إلى مدينتي “فورونيج” و”سامارا ” الروسيتين

بدأت الخطوط الجوية التركية تسيير رحلات جديدة منتظمة، ذهابا وإيابا من مدينة إسطنبول إلى كل من مدينتي “فورونيج” و”سامارا ” الروسيتين.

وبحسب البيان الصادر عن الخطوط الجوية التركية، سيتم تسيير ثلاث رحلات أسبوعيا، إلى كل من مدينة سمارا سادس أكبر المدن الروسية وتقع في القسم الأوروبي من روسيا، ومدينة فورونيج جنوب غربي البلاد..

وأوضحت الشركة أن سعر التذكر ذهابا وإيابا من سطنبول إلى مدينة سمارا 159 دولار، وإلى مدينة فورونيج 189 دولارا، مشتملة لكافة الضرائب.

تجدر الإشارة أنّ الخطوط الجوية التركية تسيير رحلات منتظمة إلى مدن العاصمة موسكو و”سانت بطرس بورغ”، و”سوتشي”، و”روستوف” و”قازان”، و”ستافروبول”، و”نوفوسيبيرسك ” و”يكاترينبورغ” و”أستراخان” و”نوفوسيبيرسك” و” أوفا”.

ومن الجدير بالذكر أنّ شركة الخطوط الجوية الروسية أعلنت في 20/فبراير/شباط الماضي، عن تسييرها رحلات إضافية منتظمة من مدينة سانت بطرسبرغ ، إلى ولاية أنطاليا التركية نظرا لزيادة عدد المسافرين. وأشارت الشركة، أن الإعلان يأتي بناء على ازدياد عدد الحجوزات من قبل السياح ورجال الأعمال.

تجدر الإشارة إلى أنَّ رئيسة اتحاد منظمي الرحلات السياحية الروسية، مايا لوميدزي، صرحت في وقت سابق في بيان لها، أن الحجوزات المسبقة للسياح الروس، ستصل إلى أرقام قياسية هذا الصيف.

الأناضول