أحدث الأخبار

الخطوط الجوية التركية تفتتح مركز اتصال باللغة العربية

aa_picture_20150709_5812511_web

أطلقت الخطوط الجوية التركية، مركز اتصال هاتفي باللغة العربية، لخدمة عملائها في عشر دول عربية.

وقال بيان صادر عن قسم العلاقات الإعلامية في الخطوط الجوية التركية، إن مركز الاتصال سيخدم عملاء الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، وسلطنة عمان، والأردن، ومصر، والجزائر، وتونس، والمغرب. حيث أصبح بوسع العملاء في تلك البلدان تلقي الخدمة بلغتهم الأم.

وتم تدشين مركز الاتصال في احتفالية أقيمت بالعاصمة الأردنية عمان. وقال نائب رئيس التسويق والمبيعات في الشركة، آدم جيلان، إن الشرق الأوسط يمثل منطقة هامة للشركة، حيث شهد عدد عملاء الخطوط الجوية التركية في المنطقة ارتفاعا نسبته 10%،  في الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأكد ”جيلان” أن الخطوط الجوية التركية، تهتم باحتياجات جميع عملائها وتعمل على تلبيتها، وجاء إنشاء مركز الاتصال الهاتفي باللغة العربية في هذا الإطار.

وقال مدير الخطوط الجوية التركية في الأردن، ”مازن الديسي”، إن مركز الاتصال سيساعد العملاء على حجز تذاكر السفر او تغيير موعدها، ويقدم لهم المعلومات عن الرحلات، وعن برنامج المسافر الدائم “مايلز آند سمايلز”.

وأعرب مدير مركز الاتصال الهاتفي في الخطوط الجوية التركية، ”فاتح غوفار”، عن سعادته لبدء المركز تقديم خدماته باللغة العربية، قائلا إن الشركة تضع رضا العملاء على رأس أولوياتها، وإن افتتاح المركز سيسهم في رفع مستوى الخدمة التي تقدمها الشركة.