أحدث الأخبار

الرئيس أردوغان يحقق حلم مُسنّة تركية وأمنية عمرها 21 سنة

أردوغان التقى الرجل وزوجته في الاحتفال
أردوغان التقى الرجل وزوجته في الاحتفال

حقق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حلم سيدة تركية مُسنّة تأمل لقائه منذ 21 عامًا، عندما التقته يوم أمس الجمعة على هامش الاحتفال بافتتاح عدد من المشاريع التنموية بولاية منيسا.

والتقى أردوغان بالسيدة مشرف إردام، البالغة من العمر 70 عامًا، وزوجها سعد الله إردام، في حفل افتتاح عدد من المشاريع التنموية في مدينة مانيسا التركية.

وجاء ذلك اللقاء بعد أن تقدم الزوجين بطلب إلى رئيس بلدية منطقة شيخ زادالارى بولاية مانيسا، عمر فاروق شيليك، لمقابلة أردوغان. وقد قام رئيس البلدية بدوره بإيصال طلبهما إلى الرئيس.

ووفقًا لتعليمات تلقتها وزيرة الأسرة والسياسات الاجتماعية، فاطمة بتول صاين كايا، من الرئيس أردوغان، فإنها تدبرت أمر عقد لقاء بين الرئيس والزوجين خلال الحفل. وأهدى الزوجين لأردوغان كتاب أدعية وخاتم. فيما قام بدوره بإهدائهما مسبحة وكتاب أدعية أيضًا

وفي تصريحات لوكالة الأناضول، قالت السيدة إردام أنها تتمنى لقاء الرئيس أردوغان منذ 21 عامًا، وتدعو الله من أجل ذلك، وفي النهاية تقبل دعائها وتمكنت من لقائه.

وأضافت إردام أنها رأت أردوغان في منامها قبل ثلاثة أيام، حيث قالت: “رأيته في المنام قبل ثلاثة أيام، جاء إلى منزلي، وأعطيته الهدية التي حضرتها من أجله، وأعطيته خاتمين له ولزوجته السيدة أمينة أردوغان”.

فيما قال سعد الله إردام، أنه لم يكن له أي مطلب من الرئيس سوى أن يراه عن قرب ويتحدث معه.

 

TRT العربية – وكالات