أحدث الأخبار

برشلونة يتهاوى ويتلقى الهزيمة الثانية خلال أسبوع في الدوي الإسباني

شهدت المباراتين الماضيتين تراجعا فب أداء ميسي
شهدت المباراتين الماضيتين تراجعا فب أداء ميسي

تلقى نادي برشلونة، يوم السبت، هزيمة مفاجئة من مضيفه ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، في الوقت الذي تغلب فيه أتليتكو مدريد على مضيفه إسبانيول بثلاثة أهداف لهدف.
فعلى ملعب ” انويتا” بمدينة سان سيباستيان، أذاق نادي ريال سوسيداد ضيفه برشلونة الهزيمة الثانية على التوالي في الموسم الحالي للدوري، وذلك عندما فاز عليه بهدف دون رد.
وسجل هدف الفوز والمباراة الوحيد ميشيل اويارزابال في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء.
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال سوسيداد إلى 41 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في الصدارة.
وهي المرة الأولى التي يتلقى فيها برشلونة بالموسم الحالي هزيمتين متتاليتين، حيث خسر في الجولة الماضية من ريال مدريد بهدف مقابل هدفين، كما تعد هزيمة اليوم هي الرابعة للفريق الكتالوني بالموسم الحالي حيث تعرض للهزيمة من سيلتا فيغو بهدف مقابل أربعة، وإشبيلية بهدف مقابل هدفين، ثم ريال مدريد وأخيرا مباراة السبت.
وبهزيمة اليوم، فشل برشلونة في فك عقدة الفوز على سوسيداد بملعب الأخير منذ 9 أعوام، حيث كان آخر فوز حققه برشلونة على ملعب سوسيداد في عام 2007 بهدفين دون رد.
وعلى ملعب ” باور 8″ بمدينة برشلونة، تغلب أتليتكو مدريد على مضيفه إسبانيول بثلاثة أهداف لهدف.
وتقدم السنغالي بابا ديوب لاسبانيول بضربة رأس رائعة في الدقيقة 29، ورد أتلتيكو بثلاثة أهداف سجلها المخضرم فيرناندو توريس والمتألق الفرنسي أنطوان جريزمان وكوكي في الدقائق 35 و58 و89 .
ورفع أتلتيكو رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني لينتزع الوصافة من ريال مدريد، وتجمد رصيد إسبانيول عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.
وكانت المباراة اليوم أفضل استعداد لأتلتيكو قبل المواجهة المرتقبة مع برشلونة يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما يوم الثلاثاء الماضي بفوز برشلونة 2 / 1 على ملعبه.

الأناضول