أحدث الأخبار

شركة “تاف” التركية تحصد جائزتين معماريتين دوليتين

أرشيف
أرشيف
 حصدت شركة “تاف” التركية، المشاركة في إنجاز مشروع البنية التحتية المعلوماتية لمبنى المطار الدولي في أبوظبي، على جائزتي “التميز المعماري”، و “أفضل مدير تنفيذي” من مؤسسة “iCMG” الدولية.

وبحسب بيان صادر عن الشركة التركية، الخميس، فإنها حصدت جائزة “التميز المعماري” في فئة “إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات”، في مشروع البنية التحتية المعلوماتية لمبنى مطار أبوظبي الدولي، الذي سيدخل الخدمة في 2019.

وأشار البيان إلى أن المديرة العامة لشركة “تاف”، بينّور أونران، حصلت على جائزة أفضل مدير تنفيذي للأعمال العالمية (Global Business CIO)”.

وتتخذ شركة “تاف” من مطار أتاتورك الدولي في اسطنبول منطلقاً لفعالياتها، منذ 1997، وبدأت بإدارة صالة الرحلات الخارجية في المطار، وتوسعت لاحقاً لتتولى تشغيل مطارات داخلية في عدة دول، وتتفرع عنها شركة أمنية للمطارات.

وتتولى “تاف” تقديم خدمات تشغيل، وتأمين إدارة البيانات والخدمات التقنية، وما يتعلق بخدمة الركاب، في 222 مطاراً تتوزع في تركيا، ودول العالم، أبرزها، جورجيا، ومقدونيا، وتونس، والسعودية، وقطر.

وتمنح “iCMG” الجوائز العالمية إلى أكثر المؤسسات تميزا من حيث تبني منهجية واضحة في تطبيق البنية الأساسية لتقنية المعلومات.

وكالة الأناضول