أحدث الأخبار

صلاح واتحاد الكرة.. حلقة جديدة من خفايا مونديال 2018

محمد صلاح حاز على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح حاز على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

لم تنته فصول الأزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم ولاعب ليفربول الإنكليزي والمنتخب المصري محمد صلاح. وكواليس مباريات كأس العالم في روسيا ما زالت تثير الجدل وتعزز تبادل الاتهامات بين صلاح والاتحاد.

واتهم صلاح في تغريدة نشرها مؤخرا الاتحاد بتجاهل مطالبه وبأنه لا يسعى إلى حل مشاكل لاعبيه.

Screen Shot 2018-08-28 at 09.59.09

من جانبه، نشر محامي صلاح ووكيل أعماله، رامي عباس عيسى، سلسلة تغريدات تضمنت تفاصيل المطالب التي تم تقديمها للاتحاد لتضمن سلامة صلاح وراحته قبل لعب المباريات. وأوضح أن هذه المطالب تخص كل اللاعبين وليس صلاح فحسب.

Screen Shot 2018-08-28 at 11.39.12

في المقابل، رد الاتحاد المصري في بيان له حيث قال إنه “لم يتلق أي اتصالات أو رسائل أو مخاطبات مباشرة من أي من لاعبي المنتخب الوطني الأول، وبالأخص من جانب النجم محمد صلاح كما تردد، وكل ما تلقاه الاتحاد من مخاطبات رسمية من جانب الوكيل الكولومبي للاعب”.

واعتبر الاتحاد أن بعض طلبات صلاح “تمييزية وغير منطقية، وهو أمر غير مسموح به داخل صفوف المنتخب لتمييز لاعبين عن الآخرين”. وقال عضو الاتحاد أحمد مجاهد إن صلاح طلب حارسين عند الغرفة الخاصة، وحارس آخر عند المصعد، واستقباله عند الطائرة خلال سفره للمباريات الدولية، وامتناعه عن أي لقاءات تلفزيونية، أو مقابلات شخصية.

Screen Shot 2018-08-28 at 10.04.14

موقف الاتحاد دفع اللاعب محمد صلاح إلى الظهور في تسجيل مصور على صفحته على فيسبوك للرد. وقال إن الطلبات لا تخصه وحده وهو يتحدث باسم جميع اللاعبين في المنتخب.

واحتل وسم #اتحاد_الكرة المركز الثالث على موقع “تويتر” ضمن الوسوم الأكثر تداولا في مصر، في أعقاب أزمة صلاح معه.

وكان صلاح قد وقع في مشكلة مع الاتحاد قبيل بدء مباريات كأس العالم، عندما تم استخدام صورته في الدعاية من قبل شركة اتصالات راعية للمنتخب المصري دون إذنه، ما سبب له أزمة بسبب تعاقده مع شركة أخرى.