أحدث الأخبار

للعام السادس على التوالي.. “الخطوط التركية” تتوج بلقب الشركة الأفضل في أوروبا

الخطوط الجوية التركية
الخطوط الجوية التركية
تم اختيار الخطوط الجوية التركية كأفضل شركة طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي حيث توجت بلقب الخطوط الأفضل في القارة الأوروبية.

وفي كلمة له خلال الجولة التي أجراها في مطار أتاتورك الدولي بإسطنبول، أفاد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية إيلكر أفجي إن حفل استلام الجائزة سيعقد في الـ 11 من تموز/ يوليو الجاري، مضيفًا أن هذا اللقب هو مصدر فخر واعتزاز لقطاع الطيران التركي بأكمله.

وقال أفجي أن أهم جائزة تحصدها الشركة هي تفضيل الركاب الدوليين لشركتهم وزيارتهم لتركيا مجددًا، وامتلاء الفنادق بالسياح، والأهم من ذلك نيل رضى المساهمين والموظفين والركاب والبلاد.

وأوضح أفجي، فيما يخص رعاية الشركة التركية لبطولة الأمم الأوروبية “يورو 2016″، أن الشركة حققت أضعافا مضاعفة من الأرباح مقارنة بالميزانية التي خصصتها لإعلانات الشركة خلال مسابقة اليورو، لافتًا إلى أن اتفاقية الرعاية بين الخطوط التركية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم نتيجة مفاوضات طويلة وصعبة وحسابات دقيقة للغاية، أصبحت بنتيجتها الشركة التركية أول شركة خطوط جوية ترعى هذه البطولة القارية.

وأشار أفجي بخصوص أعمال الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى سعي الخطوط التركية للتوسع والانتشار في في أمريكا وافتتاح مسارات رحلات جديدة، بغية تعزيز خطوط النقل بين تركيا وأمريكا التي تعد من أغنى الأسواق العالمية، مضيفا أن شركتهم نجحت في الوصول إلى نحو ثلث المجتمع الأمريكي بفضل الإعلانات واتفاقات الرعاية.

TRT العربية – وكالات