أحدث الأخبار

مدرب الغرافة القطري: أنا سفير رياضي لتركيا

20180109_2_27980074_29593169_Web

قال التركي بولنت أويغون المدير الفني لنادي الغرافة القطري لكرة القدم إنه تواجد في العاصمة الدوحة ليكون سفيرًا رياضيًا لتركيا.

وفي تصريح خاص لـ “الأناضول”، الإثنين، أكد أويغون “جئت إلى قطر لأنقل تجربتي في مجال الساحرة المستديرة، حيث أمضيت 3 أعوام جميلة مع نادي أم صلال، وعندما جاء العرض من نادي الغرافة رحبت بشدة ووافقت على الفور”.

وأضاف “أسعى لإقامة مباراة ودية بين منتخبي قطر وتركيا، وأنا هنا كسفير رياضي لتركيا وسأقوم بخدمة بلدي وتمثيلها بالشكل السليم”.

وأوضح أويغون “قطر هي لؤلؤة الشرق الأوسط، فهي بلد الأحلام، ستقوم قطر كأول بلد مسلم باستضافة كأس العالم عام 2022، وهي تملك أجمل ملاعب العالم”.

وفيما يتعلق بالتعاقد مع الهولندي ويسلي شنايدر، قال “النجم الهولندي ويلسي شنايدر أحد أهم خمس نجوم كرة القدم في العالم، فنادي الغرافة القطري يود الاستفادة من خبرات وتجربة اللاعب الفريدة والذي انتقل من فريق نيس الفرنسي، وهو اسم مهم في عالم كرة القدم”.

وأوضح أويغون “شنايدر تلقى عروضًا من الصين والولايات المتحدة الأمريكية إلا أنه فضل اللعب في قطر”.

واختتم المدرب التركي تصريحاته بالقول “شنايدر يوّد المشاركة في كأس العالم 2022، وهو أراد أن يطاع على الدولة التي سيتم فيها كأس العالم، ولدينا طموحات نريد أن نحققها مع ويلسي منها نقل تجربته للشباب وأن يُفيد النادي من الناحية الفنية والرياضية من خلال خبرته”.

وأعلن نادي “الغرافة” القطري الشهر الماضي، التعاقد مع المدرب التركي بولنت أويغون لتدريب فريقه لكرة القدم خلفًا للمدرب الفرنسي جان فرنانديز.

وسبق للمدرب التركي أن أشرف على تدريب فريق أم صلال لعدة سنوات محققًا معه نتائج مميزة.

TRT العربية – وكالات