أحدث الأخبار

مدرب فريق الوداد المغربي: نجومنا أسعدوا الجماهير بالتتويج باللقب الإفريقي

نجومنا أسعدوا الجماهير بالتتويج باللقب الإفريقي
نجومنا أسعدوا الجماهير بالتتويج باللقب الإفريقي

قال الحسين عموتة، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي، إن نجوم فريقه نجحوا في إسعاد الجماهير التي حرصت على مؤازرتهم وذلك بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، مساء السبت، أكد عموتة، أن لاعبيه لم يقدموا العرض المنتظر منهم في أول 20 دقيقة معترفًا أن الأهلي المصري كان أفضل منه وذلك بسبب الحذر الدفاعي من جانب لاعبيه، مضيفا “كان بإمكاننا إنهاء الشوط الأول لصالحنا بعدما تعاطفت العارضة مع الأهلي، وفي الشوط الثاني عرف اللاعبون قيمة المباراة النهائية وبادلوا المنافس الهجمات إلى أن تمكنّا من تسجيل هدف الفوز والتتويج باللقب القاري”.

واختتم عموتة، تصريحاته بالقول “قدمنا مباراة جيدة رغم أننا تأثرنا ببعض الغيابات في صفوفنا بسبب الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبينا”.

وتغلب الوداد على ضيفه الأهلي بهدف نظيف في إياب النهائي الإفريقي، ليتوّج باللقب بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبذلك انتزع الوداد اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، وبعد غياب دام 25 عامًا، ويتأهل على إثرها إلى مونديال الأندية التي ستقام بالإمارات الشهر المقبل.

TRT العربية – وكالات