أحدث الأخبار

يلدريم يلتقي نظيره المجري في أنقرة ويهديه قميص ناديه المفضل “غلاطة سراي” التركي

Başbakan Binali Yıldırım - Macaristan Başbakanı Viktor Orban

التقى رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، الخميس، نظيره المجري فيكتور أوربان، في العاصمة أنقرة التي يزورها الأخير للمشاركة في الاجتماع الثالث لمجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين البلدين.

و جرى اللقاء في قصر “جانقايا”، وأهدى يلدريم، نظيره المجري المعروف بتشجيعه لنادي “غلاطة سراي” التركي لكرة القدم، كرة وقميصا وقع عليه لاعبوا النادي المذكور.

من جهته، قال يلدريم، بأنه هو الآخر من مشجعي غلاطة سراي، وقام بإهداء نظيره قميصا لنادي غلاطة سراي، كتب عليه “فيكتور أوربان”.

وعقب التقاط صور تذكارية، أقام يلدريم مأدبة عشاء على شرف ضيفه.

وشارك في مأدبة العشاء كل من نائب رئيس الوزراء التركي ويسي قايناق، وعددا من الوزراء بينهم وزيرة الأسرة والسياسات الاجتماعية فاطمة بتول صايان قايا، ووزير الاقتصاد نهاد زيبكجي، ووزير الشباب والرياضة عاكف جاغاطاي قليتش، ووزير المالية ناجي أغبال.

تجدر الإشارة إلى أن أوربان، يشارك الجمعة في منتدى العمل التركي-المجري، الذي يعقد في إطار الاجتماع الثالث لمجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين البلدين.

Başbakan Binali Yıldırım - Macaristan Başbakanı Viktor Orban Başbakan Binali Yıldırım - Macaristan Başbakanı Viktor Orban Başbakan Binali Yıldırım - Macaristan Başbakanı Viktor Orban

الأناضول